خاميس رودريغيز ، تضحيات زين الدين زيدان الكبيرة

كان قرار زين الدين زيدان بمقاضاة جيمس رودريجيز في مباراة مدريد خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد مفاجأة للكثيرين ، خاصة وأن الكولومبي كان واحداً من أفضل لاعبي لوس بلانكوس في بداية الموسم. في التشكيلة الأساسية ، لاعب كرة قدم ذو خصائص دفاعية أكثر من لاعب ذو موهبة وعقلية هجومية لجيمس. كان القرار غير متوقع لعدة أسباب. الأول هو أن جيمس لم يبدأ ضد أوساسونا في منتصف الأسبوع ، حيث كان يعتقد أنه سيبدأ بعد ذلك في أتليتي مساء السبت.

من الواضح أن هذا لم يكن هو الحال. هناك ثناء زيدان المستمر لجيمس ، حيث يبذل الفرنسي قصارى جهده لإظهار سعادته بالعمل الشاق الذي قام به صانع الألعاب منذ عودته من قرض مدته سنتان في بايرن ميونيخ. بدأت جيمس المباريات ضد باريس سان جيرمان وإشبيلية - كان أداءهما جيدًا في كلتا المباراتين ، لا سيما من الناحية الهجومية - لكن زيدان من الواضح أنه لا يعتقد أنه سيلعب ضد تهم دييغو سيمون ، على الرغم من قدرته الواضحة على المضي قدمًا. ليلة السبت .


 وهذا هو الحال على الأرجح بعد إهاناتهم ضد لوس روجابلانكوس 7-3 في فترة ما قبل الموسم ، ولهذا السبب لم يبدأ جيمس. الآن ، يبقى أن نرى ما إذا كان إسقاط جيمس كان حادثًا معزولًا أم لا ، لكن الأمور قد تزداد صعوبة بالنسبة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، حيث تعافى لوكا مودريتش من إصابته. على سبيل المثال ، حصل جيمس على الحق في الحصول على دقائق مع ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا ، لكن سيكون عليه أن يأمل ألا يعيقه زيدان المحافظ في المستقبل.
اظهار التعليقات