اشبيلية يهز شباك ريال سويداد بثلاثية مقابل هدفين

التقى إشبيلية وريال سوسيداد في إحدى مباريات نهاية الأسبوع في استاد رامون سانشيز بيزجوان مساء الأحد وتجاوزت الفوترة ، حيث استجاب الأندلسيون لهزيمتهم اللاحقة بفوزهم على لا ريال 3-2 في مباراة رائعة للمباراة المحايدة. أعطى اللاعب Mikel  للزائرين تقدمًا مبكرًا ، وسجل أربعة دقائق فقط في المسابقة ، لكن إشبيلية استجاب بعد أقل من ربع ساعة فقط من خلال Nolito.

بعد استراحة الشوط الأول ، Lucas Ocampos - أفضل لاعب في إشبيلية في الليل - أحرز الهدف 2-1 ، في حين جاء الهدفين الأخيرين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة مع فرانكو مودو فاسكويز ، مما أعطى أشبيلية التقدم بهدف في الدقيقة 80 قبل أن يسجل بورتو ثلاث دقائق من الوقت لضمان النهاية العصبية.

في المباراة الافتتاحية لفريق لا ريال ، تم طرد سيرجيو ريجويلون من قبل عدنان يانوزاج ، الذي نظر بعد ذلك إلى الأمام ولعب تمريرة خلف إيفر بانيغا لأويرزابال ، وضرب المهاجم تسديدة مرتجلة لأول مرة في مرمى توماس فاسليك في إشبيلية ، goal.Banega كان invo قريبا انحرفت عن هدف إشبيلية لأنه تمريرة عائمة من العمق وجدت نوليتو ، الذي فتح جسده وأصاب نصف كرة في الزاوية اليمنى السفلى.


واستمر لوكاس أوكامبوس في تشكيلته الجميلة مساء الأحد عن طريق الحصول على سجل الأهداف داخل David Zurutuza و Nacho Monreal قبل أن يطلقوا تسديدة قوية على ميغيل أنجيل مويا من مسافة قريبة. تقدم جوان الأردن ، البديل الثاني لإشبيلية ، وسجل في غضون دقائق تقريبًا ، وسجل الهدف بجهد من خارج منطقة الجزاء مباشرة. تغلب أليخاندرو بوزو ، البديل الآخر لإشبيلية ، على مونريال وأطلق النار على عرضية باتجاه مربع من ست ساحات .

والتي سددها مويا في طريق "مودو فاسكويز" ، الذي مرر بكل بساطة إلى الشباك الفارغة. المباراة من خلال بورتو ، الذي جاء ل Januzaj. حمل اللاعب Martin Odegaard الكرة قبل أن يلعب في Portu وحقق اللاعب Girona السابق من تسديدة مباشرة من المرمى في الزاوية وفي مرمى هدف Vaclik. سيشعر سيفيلا وكأنه كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف واحد ، لكن التقاط كل ثلاثة النقاط هي كل ما يهم. فريق جولين لوبيتيجي هو الآن بفارق نقطتين عن ريال مدريد في المركز الأول ، في حين لم يتمكن ريال مدريد من الصدارة بعد هزيمته.
اظهار التعليقات