X

ريال مدريد يضغط على باريس سان جيرمان لتغلي عن اللاعب كيليان مبابي


يعتقد ناتشو مدافع ريال مدريد أن النادي يجب أن يكون "متنبهاً" إلى "إشارات" من كيليان مبابي بأنه يريد الانضمام إليهم.

يعتبر مهاجم Paris Saint-Germain بالفعل أحد أفضل المهاجمين في اللعبة ولديه القدرة على التطور ليصبح واحدًا من أفضل لاعبي جيله نظرًا لأنه لا يزال عمره 21 عامًا فقط.

تم سؤال Mbappe مؤخرًا عن تكهنات بشأن انتقال محتمل إلى مدريد في المستقبل. وقال "الكل يتحدث عن ذلك - عندما كنت صغيراً تحدثت عنها أيضًا". "لكنني الآن لاعب ، وأنا أعلم أنه ليس الوقت المناسب".

رداً على تلك التعليقات ، قال ناتشو إن مدريد بحاجة إلى أن تكون مستعدة للتحرك إذا كان Mbappe يلمح إلى الرغبة في الانضمام إلى النادي.

وقال عقب فوز لوس انجليس بلانكوس 3-1 على يونيونستاس دي سالامانكا يوم الاربعاء في كوبا ديل ري لكل ميغيل انجيل لارا من ماركا "اذا ارسل لنا اشارات يجب أن نكون متيقظين لاستقبالهم."

إليكم المزيد حول ما قاله Mbappe في المقابلة الأخيرة مع هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، والتي أشاد فيها أيضًا بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول:

استشهد نجم باريس سان جيرمان مؤخرًا مع المدير الفني الحالي لريال مدريد ، زين الدين زيدان ، وأسطورة لوس بلانكوس كريستيانو رونالدو.
انتقل Mbappe إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 ، مع صفقة لتوقيعه من موناكو ثاني أغلى في التاريخ. تم دفع رسوم نقل الرقم القياسي العالمي من قبل باريس سان جيرمان وكذلك عند شراء نيمار من برشلونة.
على الرغم من سنوات العطاء ، لم يتم إعاقة Mbappe بسبب هذا السعر. واصل المهاجم تطوير لعبته ، حيث ساعد باريس سان جيرمان على السيطرة على كرة القدم الفرنسية ؛ قام مباب أيضًا ببطولة كأس العالم 2018 FIFA ، حيث فازت فرنسا بالمسابقة في روسيا.

علقت ناتالي بيركس من بي بي سي سبورت على النضج الذي يتمتع به Mbappe لشخص ما زال صغيراً:
بالنظر إلى أن دوري الدرجة الأولى الفرنسي يفتقر إلى ملف تعريف الدوري الممتاز والدوري الأسباني ، فإن التكهنات حول التحول المحتمل إلى أي من التقسيمين تستمر في الالتفاف حول Mbappe.
لا توجد العديد من الأندية في كرة القدم العالمية يمكنها تقديم عرض كبير بما يكفي لإقناع باريس سان جيرمان بالبيع. مع الأخذ بعين الاعتبار العمر والقدرات التي يتمتع بها Mbappe ، من المحتمل أن يضطر النادي إلى تحطيم الرقم القياسي العالمي للانتقال لجوائزه من العاصمة الفرنسية.

مدريد هي واحدة من عدد صغير من الأندية التي يمكن أن تهبط على هذا النوع من الصفقات. مع تولي زيدان المسئولية ومكانته الكبيرة في الاعتبار ، فإن سانتياغو برنابيو سيشكل وجهة جذابة لمبابي في المستقبل.
اظهار التعليقات