X

ستين اعلن رسميا كوتينهو سيرجع الموسم الصيفي المقبل للعب في برشلونة


وفقا لتقارير في ألمانيا ، لن يمارس عمالقة الدوري الألماني خيارهم للتعاقد مع البرازيلي ، وهذا يعني أنه سيعود إلى كامب نو في الصيف.
ذكرت صحيفة بيلد الألمانية يوم الأربعاء أن بايرن ميونيخ لن يمارس خيار الشراء الذي يملكه مع فيليب كوتينهو هذا الصيف. إذا حدث هذا ، فإن البرازيلي سيعود إلى برشلونة ، وسيكون للنادي الكاتالوني المزيد من القرارات لاتخاذها بشأن واحدة من أغلى خيبة أمله على الإطلاق.

لاعب خط الوسط لم يضيء كامب نو حيث كان المشجعون يأملون بعد انتقاله بأموال كبيرة من ليفربول في عام 2018. بعد أن كافح من أجل التأقلم مع الفريق ، تم إقراضه للنادي البافاري مقابل 8.5 مليون يورو (بالإضافة إلى فريقه الراتب) مع خيار شراء 120 مليون يورو المتاحة.

بعد نصف موسم ، قرر مدراء عملاق البوندسليجا أنهم لن يقوموا بهذا الاستثمار الضخم. وبدلاً من ذلك ، يمكنهم اختيار شخص آخر من أقرانه ، إيفان بيريسيتش ، وهو في وضع مماثل للبرازيلي. في أغسطس ، وضع إنتر ميلان خيار شراء للكرواتي بقيمة 20 مليون يورو. اختيار أكثر قبولا بالنظر إلى العروض من كلا اللاعبين منذ تحركاتهم.

كوتينهو: معضلة برشلونة
رفض بايرن لكوتينهو يعني أن على الرجل المنسي أن يعيد تركيزه بحدة. أصبح أغلى لاعب في تاريخ برشلونة عندما وافقوا على نقله من The Reds مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو في المتغيرات. ومنذ ذلك الحين شهد كلا الناديين ثروات متباينة.

في الصيف ، سيعود البرازيلي إلى نادي والديه مع تحديد مستقبله. لا شك في أن العمل سيبدأ الآن في مكاتب برشلونة لتحديد ما إذا كان سيحصل على المزيد من الفرص في ظل المدير الجديد كيك سيتين أو ما إذا كانوا سيبحثون عن استراتيجية خروج جديدة. يبقى عقده ساري المفعول حتى عام 2023.
اظهار التعليقات