X

مينامينو: لن أنسى أبدًا الكلمات الأولى لكلوب بالنسبة لي


طُلب من اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا التمسك بأسلوبه الخاص بعد انتقاله إلى جماعة أنفيلد ، مع إعطاء رئيسه الجديد الأولوية لحرية التعبير.
يقول تاكومي مينامينو إن يورغن كلوب أخبره أنه يريده أن "يلعب بالطريقة التي يريدها" عندما انضم إلى ليفربول في يناير.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى أنفيلد من نادي ريد بول سالزبورج في صفقة تبلغ قيمتها 7.25 مليون جنيه إسترليني (9.5 مليون دولار) ، بعد أن أقنعهم بالتوقيع عليه عندما تأثر بهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويقول اللاعب الدولي الياباني إنه لن ينسى نصيحة كلوب بعد وقت قصير من انضمامه إلى قادة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مينامينو في مقابلة مع سكاي سبورتس "لا يمكنني أن أنسى كلماته - بعد يومين أو ثلاثة أيام من الانضمام إلى النادي ، قال إنه يمكنني اللعب بأي طريقة كنت أرغب في اللعب بها".

"لذلك كنت سعيدًا كلاعب لأنه قال ذلك. في غرفة الخزانة ، إنه جيد جدًا في تحفيز اللاعبين ، لذلك أريد أن أرد على دوافعه حتى في جلسات التدريب وفي الألعاب الفعلية."

يظل ليفربول بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي بعد 24 مباراة ويحتل المركز 19 بفارق 19 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني في الجدول.

ويتطلع مينامينو للمساعدة في سعيه للحصول على لقب الدوري ، قائلا: "أود أن أساهم في فوز الفريق بالدوري الممتاز أولاً ، لكن الهدف الأقرب هو مجرد اللعب في الألعاب ، وجعل الهدف ، أو حتى المساعدة واحدة.

"بالطبع أنا سعيد حقًا لأن أكون في هذا النادي ، لكن من غير المؤكد أننا سنفوز بلقب الدوري الممتاز حتى الآن. ولكي أتأكد 100 في المائة ، أود أن أساهم وأن أقدم قوتي وقوتي. إلى الفريق ".

تاكومي مينامينو ليفربول 2019

وأضاف: "لقد وجدت للتو منزلًا جديدًا أقيم فيه وأستقر فيه ، لذلك أشعر بالراحة في الوقت الحالي الذي أعيش فيه في ليفربول.

"كل لاعب يرحب بشدة ، ولكن خاصة نابي كيتا وساديو ماني وهم يعيشون بالقرب مني. واللاعبون الذين يمكنهم التحدث باللغة الألمانية مفيدون للغاية أيضًا.

"الجدول الزمني ضيق للغاية ، لذلك ليس لدي ما يكفي من الوقت لدراسة اللغة الإنجليزية. ولكن عندما نتحرك إلى الأماكن ، أحاول قراءة الكتب وتذكر الكلمات.

"كانت أفضل الكلمات لوصف شعوري [عند التوقيع على ليفربول] هي البهجة والسعادة".

يقول نجم سيريزو أوساكا السابق إنه كان مطلوبًا من قبل العديد من الفرق قبل أن يختار جعل حلم طفولته حقيقة واقعة من خلال الانضمام إلى فريق ريدز.

وقال "لا يمكنني أن أخبركم عن الفرق الأخرى التي اتصلت بي ولكن بعض الأندية الممتازة والأندية الألمانية".

"السبب في أنني اخترت المجيء إلى ليفربول هو أن اللعب مع ليفربول كان أحد أحلامي منذ طفولتي ، لذلك لم يكن لدي أي سبب لقول لا لهم.

"أحب ستيفن جيرارد وفرناندو توريس وليفربول كان أحد الأندية المفضلة لي نشأت.

"لقد تأثرت بشدة بعقلية قوية في العودة من 3-0 لأسفل وأتذكر كيف لعبوا في الشوط الثاني [ضد ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2005]."
اظهار التعليقات