X

رسميا تجديد عقد اللاعب فاندايك نجم ليفربول


سيجعل ليفربول من إعادة توقيع نجم الوسط النجم فيرجيل فان دييك أولويته الأولى من خلال تقديم صفقة دولية جديدة بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني ، وفقًا لتقرير.

وقد تطور اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ليصبح أفضل مدافع مركزي في العالم في ليفربول ، ولا سيما أنه حصل على المركز الثاني مع ليونيل ميسي على الإطلاق في جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

مع نهب الجوائز بشكل منتظم في Anfield ، ومع ظهور لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ، يبدو أن الكثير منهم يتوقعون أن يقرر Van Dijk فترات جديدة لتمديد فترة إقامته مع النادي.

أدى التحول المفاجئ إلى تورينو للعب مع البطل الإيطالي يوفنتوس في الجولات الإعلامية الأسبوع الماضي ، لكن وفقًا للنشرة الإلكترونية "كرة القدم من الداخل" ، سيحدد رؤساء أنفيلد منح تمديد بقاء الهولندي مع احتمال زيادة نقدية كبيرة.

يكشف التقرير أن الحمر يحرصون على ربط العملاق الدفاعي الذي يكسب حاليًا 125000 جنيه إسترليني أسبوعيًا إلى جانب العديد من المكافآت المحفزة على الأداء.

تكشف المصادر المستشهد بها عن استعداد ليفربول لتقديم "عقد جديد مدته خمس سنوات بقيمة تزيد عن 150،000 جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى مكافآت قد تتجاوز 50 مليون جنيه إسترليني بالكامل".

في حين أن هذا قد لا يبدو زيادة كبيرة مقارنة بالعديد من نصفي الوسط الآخرين الأقل رواجًا ، تكشف المقالة عن المزيد من التفاصيل التي من شأنها أن تعزز حساب Van Dijk المصرفي في المستقبل.

يشير المقال إلى أن اللاعب الهولندي سيحصل على "مكافأة قدرها 6 ملايين جنيه إسترليني عند التوقيع ، علاوة ولاء إضافية بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني ، ثم مكافأة قدرها 4 ملايين جنيه إسترليني عندما لعب 150 مباراة في ليفربول".
اظهار التعليقات