X

عاجل | المهاجم الفرنسي عثمان ديبيلي سيغيب عن الملاعب 6 أشهر


إذا كان هناك لاعب برشلونة يوزع الرأي بين قاعدة المشجعين ، فهو عثمان ديبيلي ، موهبة اللاعب الفرنسي ليست موضع شك ، لكن المشكلة هي أن مشجعي برشلونة لم يروا ما يكفي منهم ؛ بالتأكيد ليس في أي مكان قريب من اللاعب الذي اعتقدوا أنهم كانوا يشترونه من بوروسيا دورتموند.

قلصت إصاباته ما وعد بأن يكون مهنة رائعة في برشلونة ، لأنه عندما كان في مباراته ، كان يستحق مكانه تمامًا إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز.

هذه الوتيرة السريعة البرق من البداية الدائمة والقدرة على اللعب بشكل متساو مع كلا القدمين تثير قلق المدافعين وواحدة من أفضل الأسلحة التي يمتلكها برشلونة في مخزن الأسلحة المهاجم.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الإنفاق وكمية الألعاب التي تم لعبها ، يتعين على النادي بالتأكيد الجلوس خلال الأشهر الستة المقبلة وتحديد ما إذا كان ديمبيلي لاعبًا يستحق الثبات.

اللعب حكيم ، لا توجد علامات استفهام بأنه يجب أن يحتفظ بموقعه ، ولكن إذا كان نيمار متاحًا ويمكن للنادي تعويض معظم ما دفعوه مقابل ديمبل وكوتينو ، فهناك حجة قوية حول هذه الخطوة كونها أكثر عقلانية على الرغم من ميل نيمار نفسه للإصابات في أوقات معينة من السنة بالطبع.

منذ بعض الوقت في هذا العمود ، حددت Dembele لما اعتقدت أنه نقص في الاحترافية من جانبه ، وعدم احترام النادي.

تم الإبلاغ عن عادات لعبه في وقت متأخر من الليل بشكل جيد ، ولكن ، حسب تقديره ، كان الشاب يلمع ويأخذ مشورة معاصريه.

كم هو غير عادل بعد ذلك ، عندما نتوقع أن نرى أفضل ما لدى الفرنسي ، تضرب لعنة الإصابة مرارًا وتكرارًا.

حتى إذا عاد في فترة ما قبل الموسم "جيدة مثل الجديدة" ، فإن العقوبة التي فرضت على جسده بالفعل تعني أنه سيكون هناك دائمًا ضعف في أوتار الركبة خاصة.

بالنسبة للاعب الذي يعتمد كثيراً على سرعته في تجاوز اللاعبين ، فمن المحتمل جدًا أنه سيعود مرة أخرى في المستقبل.

هل يمكن لبرشلونة بصفته نادراً أن يبرر الاحتفاظ به على جدول الرواتب إذا كانوا سيحصلون على 10-15 مباراة جيدة قبل أن يخرج لفترة طويلة مرة أخرى؟

ربما تملي سوق النقل الخطوة التالية لبرشلونة. من الواضح أنهم بحاجة إلى إحضار أموال ، وبالتالي سيتركون بعض اللاعبين.

إذا تمكنوا من تجميع ما يكفي دون الاضطرار إلى ترك Dembele يغادر ، فمن المحتمل في رأيي أنه يستحق فرصة أخرى ، إذا حدث نفس الشيء مرة أخرى في بداية الموسم المقبل ، فيجب عليهم خفض خسائرهم.
اظهار التعليقات